:::تحذيــر:::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

:::تحذيــر:::

مُساهمة من طرف محمد امين في الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:17 am

في الموقع الشهير ويكيبيديا توجد صورة النبي محمد عليه السلام انظر الرابط ادناه
http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Maome.jpg
http://en.wikipedia.org/wiki/Muhammad
: هناك حملة لازالة هذه الصورة على المو قع التالي
http://www.thepetitionsite.com/2/removal-of-the-pics-of-muhammad-from-wikipedia
العدد المطلوب لازالة هذه الصورة هو 10000 توقيع وعدد التواقيع لم يتجاوز 2500
ارجوا من جميع اخواني ارسال هذه الرسالة الى اكبر عدد ممكن لنصرة نبينا محمد



اللهم بلغت اللهم فأشهد




>>الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا
>
>لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>
>بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
>بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
>المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
>
>قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
>
>عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
>وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول :
>تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله
>صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
>
>وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
>
>ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
>الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
>اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
>
>أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له . ملكين ملك أمام
>الإنسان وملك خلفه ,
>
>حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة
>وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه
>وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
>
>ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .
>
>ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
>الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
>>ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
>العامي المصري العين عليها حارس .
>
>و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
>سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
>يلفظه تلقائيا .
>
>رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
>
>الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>
>
>
>اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
>>
>رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
>قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
>
>عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما
>توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
>داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
>
>سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
>
>سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
>
>أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
>
>اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ
>بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
>
>ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل
>صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه , والحسنه بعشر
>امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او دقيقتين !!!! إنشرها
>ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
>


سأل عالم تلميذه: منذ متى صحبتني؟

التلميذ: منذ ثلاثة وثلاثين سنة. ...
فقال العالم: فماذا تعلمت مني في هذه الفترة؟ !
قال التلميذ: ثماني مسائل...
قال العالم: إنا لله وإنا إليه راجعون ذهب عمري معك ولم تتعلم إلا ثماني مسائل؟ !
قال التلميذ: يا أستاذ لم أتعلم غيرها ولا أحب أن أكذب. ..
فقال الأستاذ: هات ما عندك لأسمع...
****** ****** ****** ****** ****** ******
قال التلميذ:
الأولي :
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يحب محبوبا فإذا ذهب إلي القبر فارقه محبوبة
فجعلت الحسنات محبوبي فإذا دخلت القبر دخلت معي .
الثانية:
أني نظرت إلي قول الله تعالي : ' وأما من خاف مقام ربه ونهي النفس عن الهوى فإن
الجنة هي المأوى '
فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت علي طاعة الله .
الثالثة :
أني نظرت إلي هذا الخلق فرأيت أن كل من معه شيء له قيمة حفظه حتى لا يضيع ثم
نظرت إلي قول الله تعالي: ' ما عندكم ينفذ وما عند الله باق ' فكلما وقع في يدي
شيء ذو قيمة وجهته لله ليحفظه عنده .
الرابعة:
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل يتباهي بماله أو حسبه أو نسبه ثم نظرت إلي قول
الله تعالي: ' إن أكرمكم عند الله أتقاكم ' فعملت في التقوى حتى أكون عند الله
كريما .
الخامسة:
أني نظرت في الخلق وهم يطعن بعضهم في بعض ويلعن بعضهم بعضا وأصل هذا كله الحسد
ثم نظرت إلي قول الله عز وجل: ' نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا '
فتركت الحسد واجتنبت الناس وعلمت إن القسمة من عند الله فتركت الحسد عني .
السادسة :
أني نظرت إلي الخلق يعادي بعضهم بعضا ويبغي بعضهم علي بعض ويقاتل بعضهم بعضا
ونظرت إلي قول الله تعالي: ' إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ' فتركت عداوة
الخلق وتفرغت لعداوة الشيطان وحده ..........
السابعة:
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد منهم يكابد نفسه ويذلها في طلب الرزق حتى انه
قد يدخل فيما لا يحل له .
ونظرت إلي قول الله عز وجل: ' وما من دابة في الأرض إلا علي الله رزقها ' فعلمت
أني واحد من هذه الدواب فاشتغلت بما لله عليّ وتركت ما لي عنده .
الثامنة :
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل مخلوق منهم متوكل علي مخلوق مثله , هذا علي ماله
وهذا علي ضيعته وهذا علي صحته وهذا علي مركزه .
ونظرت إلي قول الله تعالي ' ومن يتوكل علي الله فهو حسبه ' فتركت التوكل علي
الخلق واجتهدت في التوكل علي الله .
فقال الأستاذ: بارك الله فيك
خذ ستين ثانيه من وقتك فقط
وحاول القيام بما يلي
انشــــــــــــر
ولنرى إن كان الشيطان قادرا على إيقاف هذا
الأمر :
سبحان الله
الحمد لله
لا اله إلا الله
محمد رسول الله
الله اكبر
اللهم صل وسلم وبارك
على نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه
انشـــــــــــــر
وبعد ذلك قم بإرسال هذه الرسالة إلى أصدقائك
وبعد بضع ساعات تكون
جمعت حسنات كثيرة
جدا
لأنك سبب في قيام الناس بذكر الله عز وجل

محمد امين
المدير
المدير

عدد الرسائل : 909
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aminedonaim.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى